TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الدولية للمنتجعات": 70 مليون دينار تكلفة متنزه الضباعية

"الدولية للمنتجعات": 70 مليون دينار تكلفة متنزه الضباعية
جانب من عمومية الشركة التي انعقدت أمس
المنتجعات
IRC
-9.00% 9.10 -0.90

الكويت - مباشر: قال رئيس مجلس إدارة الدولية للمنتجعات إن لدى الشركة أرضاً في الضباعية سينصب التركيز على تطويرها، لإقامة مشروع متنزه يضم شاليهات ومولاً تجارياً وفندقاً، موضحاً أن مساحتها تبلغ 194 ألف متر.

وبحسب القبس، أوضح خالد العتال، عقب عمومية الشركة التي انعقد أمس الثلاثاء، أن قيمة المشروع تبلغ 70 مليون دينار، وأن "المنتجعات" تعمل على إنجاز التراخيص بحسب الإجراءات المتبعة في المجلس البلدي وأملاك الدولة والبيئة.

وأكد العتال التزام إدارة المنتجعات في تنفيذ استراتيجيتها والمتعلّقة بتطوير سوق عقار الصفاة، مُشيراً إلى أن الإدارة نجحت خلال الفترة السابقة من الانتهاء من كل النفقات الرأسمالية المتعلّقة بأعمال التطوير الجذرية للعقار التي بلغت 1.5 مليون دينار.

ولفت إلى أن الشركة نجحت أيضاً في إتمام المرحلة الأولى المُستهدفة، حيث تمكنت من تجديد 82% من عقود المستأجرين، وجارٍ استكمال تجديد الجزء المتبقي من تلك العقود للوصول إلى القيمة الإيجارية العادلة لكل وحدات السوق، بما يحقق أعلى مستوى من الربحية للشركة ومساهميها.

كانت عمومية الشركة أقرت أمس مقترح مجلس الإدارة بعدم توزيع أرباح عن العام المالي الماضي المنتهي في 31 ديسمبر 2017، فيما أقرت توزيع مبلغ 15 ألف دينار مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة.

وبلغت أرباح الشركة في العام الماضي 407.64 ألف دينار تقريباً، مقابل خسائر بنحو 1.46 مليون دينار في عام 2016.

للمزيد:

"أسواق المال" توافق على استحواذ "عقارات الكويت" على "الدولية للمنتجعات"